تسجيل الدخول
English
الرئيسية
حول الجائزة
نبذة عن جائزة التميّز للحكومة الإلكترونيّة
رؤية الجائزة
مهمة الجائزة
آلية المشاركة
فوائد المشاركة
إرشادات الجائزة
الشروط والأحكام
فئات الجوائز
لجنة التحكيم
الفائزون
الأخبار
الأخبار
معرض الصور
معرض الفيديو
تواصل معنا
جوائز القطاع العام والخاص
جوائز قطاع الأفراد
أفضل خدمة حكومية-حكومية إلكترونية (G2G)
لمحة عامة:
تحتفي جائزة أفضل خدمة حكوميّة-حكوميّة إلكترونيّة (G2G) بالخدمات الإلكترونيّة المُقدمة بين الجهات الحكوميّة للمساعدة على خفض التكلفة والوقت والجهد المستهلكين لإنجاز معاملة أو مجموعة من المعاملات.
معايير التأهيل المسبق:
يجب أن تكون الجهة المتقدمة مصنفة كمؤسسة قطاع عام في مملكة البحرين.
يجب أن تكون الخدمة مفعّلة في وقت تقديم الطلب.
يجب أن تكون الخدمة الإلكترونيّة مُقدمة بين الجهات الحكوميّة.
معايير التقييم:
تأثير الخدمة على المجتمع
تنوع القنوات المستخدمة لتوفير الخدمات الإلكترونيّة
توفير حلول تتسم بترشيد التكاليف والكفاءة فيما يتعلق بالموارد والوقت
القدرة على حل المشاكل و توفير فرص تحسين الخدمات
توظيف أفكار إبداعيّة ومبتكرة على صعيدي التصميم وتطبيق الخدمة الإلكترونيّة
تنفيذ خطة للتحسين المستمر
مستوى تكامل الخدمة الإلكترونيّة
الالتزام بمعايير أمن الخدمات الإلكترونيّة (الدفع الإلكتروني والمعلومات وبيانات العملاء)
الاستخدام المبتكر وتوظيف التقنيات الجديدة ذات الصلة
مدى فاعلية الخدمة ومستوى رضا العملاء (الحجم والقيمة والتوزيع والإحصاءات والأرقام والحصة السوقيّة وغيرها من عوامل النجاح)
توفير آليات فعّالة للتواصل مع الجمهور
دعم العملاء
التوافق مع معايير W3C.
>